منتدى أهل السنة والجماعة (بورسعيد )
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 صفعة من الديار المصرية للرافضة الإثنى عشرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابى عبد الله
Admin
Admin
avatar

نقاط : 34121
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 22/02/2010
العمر : 35
الموقع الموقع : فرسان الدعوة السلفيه السنيه
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : القراة والنت ومدير منتدى فرسان الدعوة السلفية

مُساهمةموضوع: صفعة من الديار المصرية للرافضة الإثنى عشرية   السبت مايو 22, 2010 4:26 pm

انظروا أيها الإخوة لخزي الرافضة وما جرى لهم في مصر .

أحد المنافسين الحالمين بالتمتع بنساء المتشيعين ونهب أموالهم المدعو ( أحمد النفيس ) ألف كتب مليئة بالتقية لتعريف المصريين بالشيعة الرافضة ، وعقد ندوة للدعوة لكتابه الجديد ، فنظروا ماذا حدث :

مفكرة الإسلام (خاص):
قام "أحمد راسم النفيس" الدكتور بكلية طب المنصورة وزعيم الشيعة بمصر بعقد ندوة بمكتبة الشروق الدولية بوسط القاهرة ليقدّم فيها لكتابه الجديد (الشيعة والتشيّع لأهل البيت), وفوجئ النفيس بحضور الكثير من أهل السنة, ومنهم من له باع طويل في مناظرة الشيعة ودعوتهم للاعتقاد الصحيح.

وكان في مقدمة هؤلاء الشيخ "عبد الرحمن يعقوب" أحد علماء الأزهر والدكتور الأزهري "محمد يسري"؛ مما أصاب الحضور من الشيعة وعلى رأسهم النفيس بالضيق والارتباك.

بدأ مقدم الندوة "أحمد السويفي" مسئول قناة "العالم" الإخبارية الإيرانية بالقاهرة بالتقديم للنفيس وكتابه الجديد, محاولاً إظهاره بصورة الداعي لوحدة المسلمين.

وفي كلمة لها أكدت الدكتورة "نهى الزيني" أنها مع الوحدة، ولكن ما يزعجها كثيرًا في كتاب النفيس هو الروح العدائية تجاه السنة، والتي ظهرت في كتابه خاصة عندما تحدث عن الصحابة الكرام، محذرة الشيعة من الهجوم على الصحابة الكرام وسبهم.

وقام أحد الحاضرين من الشيعة، وهو شاعر لبناني يدعى "فيصل عبد الستار", وزعم أن أهل السنة يهاجمون الشيعة عن جهل، وقال "كيف لنا مثلاً أن نهاجم البوذية دون أن نعرف ما الذي تقوله، هل تعلمون أن البوذية هي أفضل الأديان أخلاقيًا"؛ مما دفع الحاضرين للاعتراض على هذا الكلام المستهجن.

وبدأت المداخلات التي شابها الكثير من التوتر, وأكد الدكتور "محمد يسري" فيها أننا كأهل سنة مع الوحدة , ولكن لهذه الوحدة أسس يجب أن تبنى عليها, فإذا أقمتم هذه الأسس أقمنا معكم هذه الوحدة.

وأكمل الدكتور يسري قائلاً " فليس عندنا تقية , وليس عندنا سب للصحابة ولا نقبله"، هنا قام الحاضرون من الشيعة بالصياح ضد كلمة الدكتور وطالبوا مقدم الندوة أن يوقفه عن إكمال كلمته بزعم انتهاء الوقت المخصص له بالكلام.

وتحدثت الأستاذة "نشوى الديب" قائلة: "لم تخلُ كتب الشيعة من التعصب الشديد للمذهب, وهكذا جاء كتاب النفيس, وطالبته بأن لا يتعصب في كتاباته مرة أخرى.
وفي مداخلته قال الشيخ الأزهري عبد الرحمن يعقوب " لقد اشتركت كثيرًا في حوارات مع الشيعة, وأنا أطالبهم بالاعتراف بأبي بكر وعمر وعثمان, وأن يتضمن هذا الاعتراف قولهم بأن الصحابة كلهم عدول".

وبعد العديد من المداخلات تناول النفيس اللاقط, وبدأ يرد على اتهام الشيعة بتكفير وسب الصحابة الكرام, وحاول أثناء الرد المراوغة , حيث أكد أن الإمام علي ـ رضي الله عنه ـ لم يسب أحدًا ولم يكفر أحدًا؛ مما دعا أحد الباحثين في شئون الفرق والأديان أن يقول للنفيس "لماذا تراوغ ولا ترد بصراحة فنحن لم نسألك عن علي كرم الله وجهه, فنحن أعلم به منك , ولكن نحن نسألك عن اعتقادكم كشيعة".

وأكمل النفيس كلامه مبتعدًا مرة أخرى عن الإجابة عن السؤال بصراحة , بل ذكر حديثًا لا أصل له , مجمله أنه لن يدخل من نسل مروان الجنة أحد إلا من شاء الله؛ مما دفع صاحب المداخلة السابقة للقيام مرة أخرى وقال للنفيس "أنت تأتي بحديث من عندك", فأخذ النفيس يسبه قائلاً " أنت كاذب"؛ مما اضطر المداخل أن يرد عليه قائلاً " بل أنت يا نفيس الكاذب, فأنت تكذب على الله ورسوله وآل بيته" , فضجت القاعة وحدثت الكثير من المشادات؛ مما اضطر مقدم الندوة أن ينهيها سريعًا.

هذا, وقام بعض أهل السنة بتوزيع بعض الكتب التي توضح عقائد الشيعة الباطلة, وقولهم بنقصان القرآن وتكفيرهم للصحابة.

كما وزع دكتور عراقي من أهل السنة ورقة, طالب فيها الخامئني إذا أراد الوحدة أن يعلن في خطبة الجمعة أن المصحف الوحيد المعترف به هو المصحف الموجود لدى أهل السنة , وأنه ليس هناك مصحف آخر يدعى مصحف فاطمة , وأن يعترف أن أبا بكر وعمر من الصحابة الأطهار وليسا من المرتدين, ولم يغتصبا الولاية من أحد.
وطالبه أيضًا أن يعترف بأن زوجات الرسول من آل البيت , وأن عائشة وحفصة من المؤمنات, وليستا زانيتين ولا مرتدتين؛ لأننا لن نتنازل عن آل بيت رسول الله ولا الصحابة الكرام, وأنهى مطالبه بأن تهدم إيران المقام المبني في إيران لأبي لؤلؤة المجوسي قاتل الصحابي الكريم الفاروق عمر بن الخطاب.

================================
هذه هي مصر
وهذه هي حقيقة " التغلغل" الشيعي فيها
ومصر لكم بالمرصاد يا روافض

__________________ منقول من منتدى السرداب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://forsan-alslafih.yoo7.com
 
صفعة من الديار المصرية للرافضة الإثنى عشرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أهل السنة والجماعة (بورسعيد ) :: منتدى العقيدة الصحيحة والتوحيد الخالص :: فرق ومذاهب مخالفه-
انتقل الى: